كيفية الربح من موقع 1xbet للمراهنات بالتفصيل؛ شرح كامل لتحقيق أكثر من 100$ يوميا

لا شك ان 1xbet اصبحت لديها شعبية كبيرة جدا فى الوقت الحالي وهذا بسبب مجموعة مميزات تتوفر بها مثل وسائل الدفع المتنوعة وسرعة وصول الدفعة و سهولة التعامل مع المنصة أو التطبيق حيث ان كل قسم مستقل بذاتة بحيث إذا كنت ترغب فى الدخول فى مراهنات الرياضات تجدها فى قسم والبث المباشر فى قسم والالعاب قسم والكازنو قسم وغيرها, والاهم من ذلك قدرتها علي مضاعفة رأس المال حيث إذا وضعت مبلغ معين فى موقع أو تطبيق 1XBET وحالفك الحظ سوف يتضاعف هذا المبلغ بمعدل يصل إلى 200% و 1000% وهذا ليس مبالغة بل حقيقة. لذلك فى هذا المقال سوف نقدم لكم شرح كيفية الربح من موقع 1xbet للمراهنات بالتفصيل بدون ما نعدى اى نقطة بحيث تكون هذه المقالة هي دليك الاول والاساس لهذه الشركة.

كيفية الربح من موقع 1xbet للمراهنات بالتفصيل؛ شرح كامل لتحقيق أكثر من 100$ يوميا

ما هو تطبيق و موقع 1XBET؟

1XBET هو تطبيق و موقع للمراهنات الرياضية و الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت. تأسس عام 2007 و يعتبر من أشهر مواقع المراهنات في العالم. حيث يتميز 1XBET بمجموعة واسعة من الأحداث الرياضية، حيث يقدم أكثر من 3000 حدث رياضي يوميًا في مختلف الرياضات مثل كرة القدم، كرة السلة، التنس، الكريكت، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يوفر 1XBET احتمالات عالية على جميع الأحداث الرياضية، ويقدم مجموعة من المكافآت والعروض الترويجية للعملاء الجدد والحاليين.

 تدعم 1XBET أيضًا مجموعة متنوعة من طرق الدفع والسحب تصل إلى 250 طريقة مثل بطاقات الائتمان، التحويلات المصرفية، ومعظم العملات الرقمية، والبنوك الالكترونية مثل Skrill وNeteller بالاضافة إلى المحافظ المحلية مثل فودافون كاش واتصالات كاش..إلخ

 بالإضافة إلى دعمه لعدة لغات من بينها العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها. ويمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمات 1XBET من خلال تطبيق الهاتف المحمول المتاح على أنظمة Android وiOS.

وعن ترخيص 1XBET فهو مرخص من هيئة ألعاب كوراساو (Curaçao Gaming Authority) فى العديد من الدول مثل ( قبرص - جبل طارق - أوكرانيا - كينيا - نيجيريا -البيرو) حيث يمنح هذا الترخيص 1XBET الحق في تقديم خدمات المراهنات الرياضية و الألعاب الإلكترونية في الدول المذكورة. ومن المهم ملاحظة أن 1XBET لا تملك ترخيصًا في بعض الدول، مثل الولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة لإنها غير معترف بها فى تلك الدول.

واخيرا حصلت شركة 1XBET علي عدة جوائز لعدة سنوات متتالية فى مجال إدارة المراهنات و ألعاب الكازنو أهمها جائزة من iGaming.com وهذا بكل تأكيد يدل علي قوة المنصة فى هذا المجال.

هل 1xbet صادق وبيدفع أم نصاب؟ 

الاجانبة المختصرة نعم 1xbet صادق 100% وبيدفع وهذا بناءا الترخيص وعلي مجموعة الجوائز التي حصل عليها أهمها جائزة أفضل مشغل مراهنات رياضية لعام 23, ولكن هناك اجابة اخري اكثر تفصيل وهي ان يمكن أن تكون تجارب الأفراد مع 1XBET مختلفة، حيث يوجد تقييمات إيجابية وسلبية حولها. بعض الأشخاص يشير إلى أنهم استمتعوا بتجربتهم مع 1XBET وتلقوا دفعاتهم بانتظام، بينما يشكو آخرون من مشاكل في عمليات السحب أو عدم تلقي الدفعات المتوقعة.

ولكن رأى الشخص هو ان المنصة نفسها موثوقة وصادقة فى ارسال الدفعات المستحقة ولكن المشكلة الوحيدة التي تواجة بعض بل اغلب المراهنين هو خسارتهم فى الرهان وهذا امر طبيعي لا تتدخل المنصة فى هذا الامر لإن هذا نظام يعمل بشكل أتوماتيك بحيث يكون محايد ولا ينحاز لاحد مثلة مثل منصات التداول التي يمكنك ان تخسر فيها كل أموالك أو تكسب المزيد من الارباح.

قد يعجبك هذا: طريقة تداول الخيارات " الاوبشن" من الصفر( دليل خطوة بخطوة)

كيفية الربح من موقع 1xbet للمراهنات؟ 

هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها ربح الاموال من 1xbet أشهرهم الدخول فى رهان علي حدث رياض وهنا أنت تراهن علي مكسب أو خسارة فريق معين وببساطة إذا دخلت رهان علي كسب الفريق المبارة فانك سوف تربح مبلغ معين فوق رأس المال وهذا المبلغ يختلف علي حسب نسبة الربح المتاحة.

بينما الطريقة الاخري التي يمكنك من خلالها الربح هي ممارسة بعض الالعاب والتي يطلق عليها (1XGAMES) وهى تضم العديد من الالعاب مثل Under and Over 7 وهى مثل العاب الظهر, ولعبة Lucky Whee وهى مثل لعبة عجلة الحظ بحيث ترهن علي وقوف العجلة عند نقطة معينة وإذا كان اختيارك صحيح سوف تربح.

 ولعبة Crystal وتشبة العاب تفجير المجوهرات ومن الواضح من اسمها عليك تفجير الوان المجوهرات المتشابة فى ذلك سوف تكسب العبة وعلية تحصل علي ارباح, واخيرا وليس اخرا هي لعبة Crash وهى تشبة صعود الطائرة وهي من أشهر العاب الرهان التي يستخدمها المعظم والتي كفيلة ان تربحك الكثير أو تخسرك كل شئ; ببساطة نظام عمل هذه اللعبة مبنى علي التوقع بحيث يمكنك دخول صفقة بمبلغ معين تتوقع فيه ان الطائرة سوف تنفجرعند نقطة معينة والجميل ان كل ما تصعد الطائرة لمستوى اعلي سوف يتم ضرب راس المال من 1x إلى 30x ضعف, ولكن إذا انفجرت عند نقطة اقل من 1 سوف تخسر.

والطريقة المستخدمة بكثرة فى الربح من 1xbet هي الكازينو أو بمعنى أخر ألعاب الكازينو وهي تشبة ألعاب المقامرة الموجودة فى الكازينوهات ولكنها الالكترونية أو عبر الإنترنت مثل العاب PATRICK'S DAY والتي تضم مجموعة من الالعاب التي تعتمد فى اسلوبها علي المقامرة ولكن باسلوب مختلفة مثل البحث عن الكنز وتفجير الفواكة..إلخ, والعاب اخري مثل BUY BONUS ومن الواضح فى اسمها هي شراء المكافآت لضمان الاستمرار فى العاب ومن أجل ممارسة العب بدون مشاكل هناك أكثر من 80 مزود خدمة المقامرة فى المنصة.

فتح حساب 1XBET

وسائل الايداع وسحب الاموال من 1xbet

وسائل الايداع وسحب الاموال من 1xbet

فى الحقيقة تدعم 1xbet معظم الانظمة والوسائل التي يمكنك من خلال شحن رصيد فى المنصة للبدء فى الرهان أو سحب الاموال ولكن دعونا نبدأ بالوسائل المتاحة للايداع وهي: 

  • المحافظ الإلكترونية مثل ( Skrill , BinancePay , Jeton Wallet, AIRTM,Neteller, فورى , فودافون كاش واتصالات كاش واورنج كاش)  بدون دفع رسوم 
  • العملات الرقمية مثل ( Bitcoin, Binance Coin BSC, TRON, XRP, Ethereum, Litecoin , Dogecoin, Bitcoin Cash, Solana..إلخ) بدون دفع رسوم 

بينما انظمة السحب المتاحة فى 1xbet هي أكثر وتصل إلى 66 فى معظم الدول العربية ومن وسائل السحب هي: 

  • المحافظ الإلكترونية مثل ( Perfect Money, WebMoney, Sticpay, Skrill, Jeton Wallet, Astropay , اتصالات كاش , فودافون كاش و أورنج كاش) بالاضافة إلى استلام الاموال كاش نقدا.
  • البنوك الإلكترونية مثل (Payeer  ,Neteller ,ecoPayz)
  • التحويل البنكي علي ( BM Wallet, instapay, Smart Wallet)
  • العملات المشفرة مثل ( Tether on Tron, Tether on Ethereum, Tether on BSC, Bitcoi, Binance Coin, Ethereum, XRP, Litecoin, Dogecoin, Bitcoin Cash..إلخ) 

وبعد ما تعرفنا علي انظمة الايداع والسحب فى الشركة والتي إن ذكرنها بشكل فردي تصل عددها إلى أكثر من 250 وسيلة وهذا طبعا فى كل الدول بشكل عام بينما فى الدول العربية قد تصل إلى 113 طريقة وهذا إن دل فانما يدل علي تميز المنصة وقوتها فى السوق.

طريقة تحميل 1xbet على الهاتف 

  • من أجل تحميل تطبيق 1xbet عليك الدخول إلى موقع 1xBetهذا 
  • ثم فى جانب الشاشة الايسر حدد نظام التشغيل الخاص بك (Android أو iOS).
  • اضغط على "تنزيل".
  • بعد عملية التحميل أكمل عملية التثبيت لكى تبدأ فى المراهنات على التطبيق 
ملحوظة: لا تتبع سواء هذه الطريقة فى تحميل 1xbet على الهاتف لإنها هى الافضل والاسهل وفى نفس الوقت تضمن لك إن تحصل علي التحديثات فى معادها لإن للاسف معظم الالعاب فى التطبيق لا تعمل فى وجود النسخة القديمة والغير محدثة.

أفضل برومو كود 1xbet حاليا 2024 

أفضل برومو كود 1xbet حاليا 2024

يوجد أكثر من برومو كود فى  1xbet ولكل منها وقت معين ومن ثم يتم تحديثها ولكن هذا البرومو كود 1XCompletesports الرسمي لكل من لدية حساب جديد حيث يمكنك الاستفادة بهذا البرومر عند تسجيل حسابك الجديد عبر وضعة فى قسم الرمز الترحيبي لتحصل علي 30% اضافية علي ايداعك.

وعن كيفية الحصول علي برومو كود 1xbet بشكل دوري يمكنك الدخول إلى حساب المكافأة ثم إلى معرفة المزيد ومنها إلى متجر الرمز الترويجي في 1xBet بعدها إلى متجر البرومو كود وهنا سوف تجد مجموعة من الرموز الترويجية محدثة بشكل مستمر, كما يمكنك من خلال هذه الصفحة الضغط علي التحقق من الرمز الترويجي للتأكد من صحة البرومو كود.

وهناك طريقة اخري للحصول علي البرومو كود وهي فى الاقسام المنسدلة فى الموقع أو التطبيق أضغط علي عرض ترويجي ثم إلى متجر الرمز الترويجي في 1xBet ومن ثم اكمل نفس الخطوات السابقة.

قد يعجبك هذا: التداول عبر الإنترنت للمبتدئين ( دليل مبسط للبدء في عالم التداول الإلكتروني)

كيفية شحن 1xbet مجانا؟ 

فى الحقيقة لا توجد طريقة مباشرة و مضمونة لشحن 1xbet مجانًا ومن يقوم غير ذلك فهو يضل الناس لإن ببساطة هذه المنصة هدفها الاساس هو الربح وكسب المزيد من الاموال وهذا من خلال ايداعات المستخدمين, ولكن، هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على أموال مجانية في 1xbet:

  • مكافأة الترحيب: تقدم 1xbet مكافأة ترحيبية للاعبين الجدد، تصل إلى 200% على أول إيداع.
  • العروض الترويجية: تقدم 1xbet العديد من العروض الترويجية بشكل منتظم، والتي يمكنك من خلالها الحصول علي أموالًا مجانية.
  • برنامج التسويق بالعمولة: يقدم 1xbet برنامج تسويق قوي حيث يمكنك ان تحصل علي نسبة عمولة تصل إلى 40% علي كل عميل ولمعرفة المزيد 
  • المسابقات: تقيم 1xbet العديد من المسابقات بشكل منتظم، والتي يمكن أن تشمل جوائز نقدية ولمعرفة المزيد 
  • الرهانات المجانية: تقدم 1xbet رهانات مجانية للاعبين في بعض الأحيان.

أهم الجوائز التي حصلت عليها 1xbet

عند الحديث عن قوة المنصة ومصداقيتها فى السوق والتي تخطت 15 عام يعتمد ذلك بشكل اساس علي بعض الجوائر التي حصلت عليها وهي مبنية علي آراء المستخدمين من خلال سهولة الاستخدام وصول الدفعات وسائل السحب..إلخ, ضيف علي ذلك الترخيص الرسمي للشركة. ولكن علي اي حال فى التالي سوف نذكر لكم أهم الجوائر فى اخر 3 سنوات وهي: 

  • جائزة أفضل مشغل مراهنات رياضية لعام 2021 من قبل "Betting Awards".
  • جائزة أفضل منصة مراهنات رياضية لعام 2021 من قبل "iGB Affiliate Awards".
  • جائزة أفضل تطبيق مراهنات رياضية لعام 2021 من قبل "AskGamblers Awards".
  • جائزة أفضل مشغل مراهنات رياضية لعام 2022 من قبل "SiGMA Europe Awards".
  • جائزة أفضل منصة مراهنات رياضية لعام 2022 من قبل "EGR Awards".
  • جائزة أفضل تطبيق مراهنات رياضية لعام 2022 من قبل "Gaming Intelligence Awards".
  • جائزة أفضل مشغل مراهنات رياضية لعام 2023 من قبل مجلة "International Gaming Awards".
  • جائزة أفضل منصة مراهنات رياضية لعام 2023 من قبل "SBC Awards".
  • جائزة أفضل تطبيق مراهنات رياضية لعام 2023 من قبل "Global Gaming Awards".

هل فعلا يوجد ثغرات فى 1xbet؟ 

الاجابة المباشرة هي لا يوجد ثغرات فى 1xbet وذلك لإنها مبنية علي سيرفرات قوية جدا بخلاف انها مؤمنة بشكل كامل من قبل Curaçao Gaming وهي أفضل هيئة تنظيمية للمراهنات, ضيف علي ذلك ان اموال المستخدمين تذهب إلى انظمة الدفع والبنوك الالكترونية وهي من تتولى إدارة الاموال وكل ما يوجد علي المنصة هي ارقام فقط ويتم التحكمة فية من قبل انظمة معينة خاصة بالشركة بحيث لا تسمح بوجود اي خلل.

ولكن علي الصعيد الاخر هنا بعض الفيديوهات والشرحات لاشخاص يدعون أنهم لديهم اسكربت يتوقع كسب أو خسارة الرهان فى بعض الالعاب الشهيرة فى المنصة أهمها CRASH أو لعبة الطائرة وبكل تأكيد هؤلاء الاشخاص هم كاذبون لإن هذه اللعبة أو غيرها تعمل بتقنية رقمية معينة وعشوائية بحيث لا تتكر نفس النتيجة مرة اخر على الاطلاق.

أهم الاسئلة الشائعة حول 1xBet

كيفية الرهان على المباريات فى 1xbet؟ 

  • قم بإنشاء حساب جديد في 1xbet.
  • تأكد من إدخال جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح.
  • قم بإيداع المبلغ الذي ترغب في المراهنة به.
  • انتقل إلى قسم "المراهنات الرياضية".
  • اختر الرياضة التي ترغب في المراهنة عليها.
  • اختر المباراة التي ترغب في المراهنة عليها.
  •  اختيار نوع الرهان سواء فوز أو تخسارة أو تعادل أو رهان الهدف الاول..إلخ 
  • أدخل مبلغ الرهان الذي ترغب في المراهنة به.
  • تأكد من مراجعة احتمالات الرهان قبل تأكيده.
  • اضغط على زر "تأكيد الرهان".
  • ستتم إضافة رهانك إلى قسيمة الرهان.

من هو صاحب لعبه 1xBet؟

لا يوجد معلومات مؤكدة عن صاحب لعبة 1xBet. ولكن هناك بعض الأسماء التي تم ربطها بـ 1xBet، مثل:

  • سيرجي كارشكوف: رجل أعمال روسي يُعتقد أنه مؤسس 1xBet.
  • رومان سيموخين: رجل أعمال روسي آخر يُعتقد أنه أحد مالكي 1xBet.
  • دميتري كازورين: رجل أعمال روسي ثالث يُعتقد أنه أحد مالكي 1xBet.

هل 1xBet حلال أم حرام؟

الإجابة على هذا السؤال تعتمد على وجهة نظرك الدينية.

1- من وجهة نظر الإسلام:

القمار محرم في الإسلام. 
يُعتبر 1xBet موقعًا للمراهنات، لذلك فهو حرام من وجهة نظر الإسلام.

2- من وجهة نظر المسيحية:

لا يوجد نص صريح في الكتاب المقدس يحرم القمار.
يعتمد تحريم القمار من وجهة نظر المسيحية على تفسير الكتاب المقدس.

3- من وجهة نظر اليهودية:

يُحظر القمار في اليهودية.
يُعتبر 1xBet موقعًا للمراهنات، لذلك فهو حرام من وجهة نظر اليهودية.

لذلك، عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان 1xBet حلالًا أم حرامًا.

ازاي اسحب فلوس من 1xbet اول مره؟

  • ادخل إلى القائمة ومنها إلى الاعدادات 
  • اضغط علي قم بتعبئة الحساب لإدخال كافة البيانات المطلوبة منك 
  • ثم انتقل إلى قسم الامان ومنها إلى تفعيل pin كود واستخدام القياسات الحيوية 
  • بعد ذلك إلى المصدق وهذا يتم تفعيلة عبر ربط  Authenticator بتطبيق 1xbet للشرح إذهب 
  • ثم انتقل إلى إعدادات الامان لاستكمال ال 6 خطوات وهما رقم الهاتف وكلمة السر وسؤال الامان المصادقة الثنائية  الملف الشخصي وتفعيل حظر تسجيل الخول.
  • بكدا تكون قد اكملت كل الخطوات الاساسية لتفعيل الحساب حتي تتمكن من سحب الاموال فى أول مرة 
  • ثم انتقل إلى قسم سحب الأموال واختار وسيلة السحب المناسبة وأكمل باقي خطوات السحب المطلوبة.

كم يستغرق السحب من 1xbet فودافون كاش؟

فى حالة قد اكملت كافة خطوات تفعيل الحساب بنجاح فإن السحب سوف يكون فورى بدون انتظار.

لماذا لا أستطيع سحب الأموال من 1xbet؟

وهذا ببساطة لوجود بعض المشاكل او الاخطاء أو خطوات غير مكتملة فى تفعيل الحساب والتي ذكرنا بالتفعيل فى الاعلي.

هل يمكنك تحويل الأموال من 1xbet إلى 1xbet؟

لا يمكنك تحويل الأموال مباشرة من حساب 1xbet إلى حساب 1xbet آخر. ولكن، يمكنك استخدام طرق أخرى لتحويل الأموال بين حسابات 1xbet، مثل:
  • محافظ إلكترونية مثل Skrill و Neteller.
  • بطاقات الائتمان.
  • أنظمة تحويل الأموال مثل Western Union و MoneyGram.

ما هي الالعاب التي تجيب فلوس فى  1xbet؟

هناك أكثر من لعبة ولكن سوف نذكر لكم افضلهم وأشهرهم فى نفس الوقت وهي: 
  • لعبة Crash
  • لعبة Crystal
  • لعبة Under and Over 7
  • لعبة Solitaire
  • لعبة Vampire Curse
  • لعبة Apple Of Fortune
  • لعبة Indian Poker
  • لعبة Scratch Card
  • لعبة Solitaire
  • لعبة Spin and Win
  • لعبة Western slot
  • لعبة Burning Hot
  • لعبة Gems Odyssey
  • لعبة Gems & Mines
  • لعبة Killer Clubs
  • لعبة Mayan Tomb
  • لعبة Fruit Cocktail
  • لعبة Dice
  • لعبة Las Vegas
  • لعبة Pharaoh's Kingdom

كم يستغرق السحب من 1xbet؟

 بشكل عام، تتراوح مدة معالجة طلبات السحب من 1xbet بين 15 دقيقة و 48 ساعة علي حسب وسيلة السحب المستخدمة وهناك وسائل سحب فوية مثل المحافظة الالكترونية المحلية والعملات المشفرة.

ازاي اتواصل مع دعم 1xBet؟

تتوفر العديد من الطرق للتواصل مع دعم 1xBet، منها:
  • هذا الايميل للتواصل بخصوص الشؤون المالية: accounting@1xbet-team.com
  • وهذا الايميل للاستفسار عن اي شئ: info-ar@1xbet-team.com
  • وهذا الرقم للتواصل مع خدمة العملاء: +441273256987 - +441273256987
  • وللتواصل عبر الانستقرام: instagram.com/1xbeteng
  • وللتعرف علي كافة طرق التواصل مع الشركة يمكنك عبر معلومات الاتصال

الخاتمة:- 

فى نهاية هذا المقال والذي كان يتناول فى الشرح موقع وتطبيق 1xBet للمراهنات نريد ان نوضح لكم شئ وهو إذا قمت بالبحث باسم هذا التطبيق سوف تجد البعض بل الكل من صناع المحتوي يذكر لك علي وان إكس بت هو مصباح علاء الدين أو العصا السحرية كلا خدعوك فقالو ولكن الحقيقة غير ذلك تمام ان الربح من موقع 1xbet لا يختلف فى خطورتة عن منصات التداول بمختلف أنواعها بل هذا اخطر لإن لا يمكنك ان تتعلم كيف تراهن على عكس التداول الذى يمكنك ان تتعلم استراتجيات وتحليل السوق..إلخ, ولكن علي اي حال هذا مجال قائم وله عملائة ومن يعشق هذا المجال ومثل اي مجال اخر يوجد مميزات وعيوب, ولكن إذا كنت تريد معرفة طرق أخري للربح يمكنك الاطلاع علي أفضل طرق الربح من الإنترنت والذي يضم مجموعة من الطرق الحقيقية والمضمونة لكسب المال بدون رأس مال أو برأس مال قليل ولحد هنا نكون قد انتهيني هيا قم بالتجربة واخبرنا برايك فى التعليقات بتوفيق.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-