مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات والسحب عبر ويسترن يونيون لحد 200$

 عزيزي الزائر يمكنك الآن ربح المال من مشاهدة الاعلانات والسحب عبر ويسترن يونيون من خلال مجموعة مواقع قوية وفى نفس الوقت لا يعرف اغلب الناس سواء واحد فقط أو ربما لا يعرفة احد ايضا, حيث ان فكرة هذه المواقع بيسطة جدا وهي بمجرد التسجيل عليك وتفعيل الحساب سوف يتوفر لك مجموعة من الاعلانات لشركات مختلفة وعليك مشاهدة هذه الاعلانات وعلي كل اعلان سوف تربح بعض السنتات وفى المحصلة سوف تكون حد الدفع اليومي أو الشهري بحسب كل موقع ومن ثم اختيار وصيلة الدفع الاساسية لهذه المواقع وهي ويسترن يونيون أو اي طريقة اخري قد تفضلها.

مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات والسحب عبر ويسترن يونيون لحد 200$

ربح المال من مشاهدة الاعلانات والسحب عبر ويسترن يونيون

من خلال المواقع التي سوف نشرحها لكم الآن يمكنك ان تربح المال من مشاهدة الاعلانات والسحب عبر ويسترن يونيون و باي بال وبايير وبرفكت وبعض وسائل السحب المحلية مثل فودافون كاش واتصالات كاش وغيرها, والامر بسيط للبدء فى العمل علي هذه المواقع وهو أولا عليك اختيار اي موقع ومن ثم تسجيل حساب والبدء فى مشاهدة الاعلانات وعند الوصول إلى حد الدفع قم بالسحب وسوف يصلك خلال ساعات لذا هيا نبدأ فى الشرح: 

موقع Star-Clicks

يعتبر موقع Star-Clicks من أفضل المواقع التي تمكنك من الربح من مشاهدة الاعلانات والسحب عبر ويسترن يونيون وبايير وباي بال وغيرها, ببساطة الية العمل علية هذا الموقع هي بعد التسجيل يمكنك الاشتراك فى اي خطة من الثلاث خطط وهي ( الذهبية والفضية والبلاتن) ولكل منها مميزاتها الخاصة بمعني ان الفضية تمكنك من ربح 0.11 دولار يوميا بحد اقصي من مشاهدة الاعلانات.

بينما الذهبية تعرض عليك اعلانات فى اليوم بقيمة 5 دولار وسعر 0.01 لكل نقرة على الاعلان, واما البلاتن تمكنك من ربح 7.50 دولار يوميا بسعر 0.2 دولار لكل نقرة, وانصحك عند العمل علي هذا الموقع لا تعمل علي الخطة المجانية لان الحد الادني للسحب 50$ بخلاف انها لا تربح سواء سنترات. واخيرا يجب عليك بعد التسجيل علي هذا الموقع يجب عليك تفعيل الحساب برقم هاتف صحيح حتي تتمكن من سحب الاموال.

قد يعجبك هذا: مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات والسحب فودافون كاش 300 جنيه يوميا

موقع WinTub

يقوم موقع WinTub بعرض مجموعة من الاعلانات كل يوم ويمكنك من خلالها كسب الاموال وسحبها علي Western Union وعلي PayPal  وحساب بنكي والمحافظ الالكترونية وبايير, حيث ان هذا الموقع متعاقد مع 1500 شركة اعلانية لكي يوفر لك مجموعة مختلفة من الاعلانات ومقاطع الفيديو.

كما يمكنك هذا الموقع من ربح 1$ لكل احالة صحيحة بينما يربح صديقك المدعوة 5$, وعن السحب من هذا الموقع بمجرد اكتمال الحد الادني للسحب وهو 100$ علي ويسترن يونيون يمكنك اختيارها ومن ثم التوجة إلى اقرب بنك يوفر هذه الخدمة أو الفرع الرئسي للويسترن واكمال مستند السحب بالمبلغ, ولكن إذا كنت تريد السحب علي باي بال فإن الحد الادني هو 80$ والدفعة تصلك خلال 12 ساعة أو اقل.

موقع Divbux

طبعا موقع Divbux غني عن التعريف فى هذا المجال حيث يمكنك كسب المزيد من الارباح عبر مشاهدة عدد غير محدود من الاعلانات والفيديوهات والسحب بكل تأكيد علي ويسترن يونيون وهي الوسيلة الاساسية مع باي بال علي هذا الموقع بالاضافة إلى معظم وسائل السحب الاخري مثل فودافون كاش وبايير وبرفكت وبيتكوين..إلخ.

ويمكنك ربح الاموال ايضا من هذا الموقع عبر دعوة الاصدقاء من خلال رابط الاحالة والذي يعطيك لحد 80% من الارباح التي يحققها احالتك بجانب الارباح الاساسية لكل احالة, بمجرد الوصول إلى الحد الادني للسحب علي ويسترن وهو 25$ يمكنك طلب سحب وسوف يصلك المبلغ خلال ساعات بينما الحد الادني للسحب علي بايير 0.25 دولار وفوري.

قد يعجبك هذا: مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات لحد 1000 دولار شهريا والسحب فوري

موقع Cashvib

يعد موقع Cashvib من المواقع الجديدة نوعا ما ولكنها تمكنك من ربح الاموال من مشاهدة الاعلانات مع توفير ميزة السحب علي ويسترن يونيون وباي بال, والشئ المطمن فى هذا الموقع ان علي الرغم من انه جديد ولكم يزورة أكثر من 100 ألف مستخدم بشكل شهري وهذا ان دلَّ فانما يدل علي قوة الموقع وثباتة.

يوفر هذا الموقع مجموعة مختلفة من الاعلانات لشركات معروفة نوعا ما والمطلوب منك هو مشاهدة الفيديو من ثم النقر علي الاعلان أو مشاهدة الاعلان بشكل مباشر ومقابل ذلك سوف تحصل علي ربح قد يتراوح من 0.1 إلى اكثر أو اقل بعد ذلك يمكنك سحب المبلغ علي وسيلة الدفع المناسبة لك ولكن بعد الوصول إلى الحد الادني للدفع وهو 100$ علي ويسترن يونيون و 70$ لبايير وباي بال.


فى ختام هذا المقال وبعد ما تعرفنا علي مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات والسحب عبر ويسترن يونيون ومختلف الطرق الاخري للسحب نتمنى ان يكون هذا المقال قد نال اعجابكم ونريد ان نقول شئ ان هذه المواقع جيد وفى نفس الوقت غير منتشرة فى وسط هذا المجال وهو الربح من الانترنت بسرعة ام كما يسمية البعض مجال الربح السريع وذلك لانها مميزة وربحا جيد ولذلك لا يريد احد من صناع المحتوي شرحها حتي لا تستهلك لذلك لا تبخل علينا فى وضع تعليق محفز اسفل المقال وشكرا لكم جميعا.

قد يعجبك هذا: تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات والسحب فودافون كاش

قد يعجبك هذا: ألعاب لربح المال والسحب فودافون كاش حتي 500 جنيه يوميا

قد يعجبك هذا: أفضل 7 مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-